المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925
مطار بيروت 01628000

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية

» أخبار فنية «
أديل تعتزل الغناء لـ 10 أعوام.. والسبب؟
عد النجاح الباهر الذي حققته أغنيتها Hello، يبدو أن النجمة العالمية أديل Adele، تفكر جديّاً باعتزال الجولات الغنائية لمدة 10 أعوام. وبحسب العديد من الصحف البريطانية التي تناقلت هذا الخبر المفاجئ في الأيام القليلة الماضية، فقد أرجعت النجمة، البالغة من العمر 28 عاماً السبب إلى ابنها “أنجيلو” البالغ من العمر 3 سنوات، فهي تود أن تمضي وقتاً أطول معه.
أحدث صورة لابنة هيفاء وهبي تجتاح المواقع… هل تشبه والدتها؟!
تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي صورة حديثة، لم يتم التأكد من صحتها، لزينب فيّاض ابنة النجمة هيفاء وهبي، وفق التعليقات. وبدت صاحبة الصورة شبيهة جداً بالفنّانة اللبنانية ولكن بقدر أقل من الجمال الذي تتميز به هيفاء. يُشار إلى أن زينب أنجبت طفلتين، رهف في أواخر عام 2011، وطفلتها الثانية في آواخر
سعد المجرد: حلمي الوصول للعالمية بالأغنية المغربية
أكد الفنان المغربي سعد المجرد أنه بعد نجاح أغنية “لمعلم” لا يوجد خوف لكن توجد مسؤولية، لأن النجاح لا بد أن يتبعه نجاح أما، ولكن بدون تكرار لأن التكرار يقلل من أي نجاح، ولذلك دائماً أنا مشغول بما سأقدمه، ولا بد أن يكون متنوعاً ومختلفاً عن سابقه، لأن أهم ما يميز الفنان ويزيد من عمره الفني هو التنوع والتميز. كما قال المجرد إن “حلمي هو الوصول للعالمية بالأغنية المغربية،
بعد انتشار خبر مرض الموسيقار ملحم بركات بالسرطان.. مي حريري تردّ بقوّة.. فماذا قالت؟؟
هزّ خبر اصابة الموسيقار اللبناني ملحم بركات بمرض السرطان، الساحة الفنية العربية عموماً واللبنانية خصوصاً. فبعدما نشر احد المواقع الفنية، تصريح الفنانة اللبنانية مي حريري، خلال اتّصال هاتفي من ميلانو، عن مرض بركات الخبيث.
نوال الزغبي وابنتها تثيران الجدل بهذه الصور السيلفي
التقطت النجمة اللبنانية نوال الزغبي صورة “سيلفي” مع إبنتها تيا خلال حفل اعياد بيروت في البيال. خطفت الزغبي أنظار وتعليقات متابعيها على “انستغرام” بصورها مع ابنتها، وسحرتا الجمهور بجمالهما والشبه الكبير بينهما، وعلقت على الصورة قائلة: “مع أميرتي تيا”. يذكر أن النجمة اللبنانية تحرص دائماً على ظهور ابنتها الانيقة معها في الحفلات والمناسبات المختلفة.
كارول سماحة تحتفل بعيد ميلادها الـ 43 وأصالة أول المعايدين
​احتفلت الفنانة كارول سماحة بعيد ميلادها الـ 43 مع أهلها وأصدقائها، ونشرت مقطع فيديو من المناسبة عبر حسابها على “إنستغرام” وهي تقول “عم بيعادوني اهلي وأصحابي وهيدا أحلى عيد لاني صرت أم للعبة حلوة (ابنتها) إسمها تالا. وبقول لكل من عايدني على وسائل التواصل الاجتماعي شكرا وان شاء بقدر اقدملكم اشياء حلوة وشكرا لانكم موجودين بحياتي”.
هكذا فاجأت نادين الراسي شقيقها جورج
فاجأت الممثلة اللبنانية نادين الراسي شقيقها الفنان جورج الراسي باحتفالها بنجاح أغنيته الأخيرة (وحدك إنتي) بحضور مجموعة من الأصدقاء المقرّبين وأفراد من العائلة. وتعاون جورج في هذه الأغنية مع الشاعر طوني أبي كرم والملحن نيكولا شبلي، وصورها مع المخرج حميد مرعي، وأطلقها قبل أيام لتحقق نجاحاً ملفتاً.
عمرو دياب مع إبنه الذي أصبح شاباً
نشر الفنان المصري عمرو دياب صورةً جديدة له على مواقع التواصل الإجتماعي مع إبنه “عبدالله” الذي أصبح شاباً، وقد لاقت هذه الصورة رواجاً كبيراً بين محبي دياب، خصوصاً أنّه لا يتطرق لحياته الخاصة، ومن النادر أن ينشر صور عائلية.
اول هندي يفوز بلقب ملك جمال العالم
حاز عارض الأزياء والممثل الهندي Rohit Khandelwal على لقب ملك جمال العالم للعام 2016، ليصبح أول هندي يفوز بهذا اللقب. أقيم الحفل يوم الثلاثاء 19 تموز في Southport Theatre and Convention Centre بالمملكة البريطانية المتحدة، وتنافس على اللقب 47 شاباً من مختلف بلدان العالم.
جورج قرداحي يكشف عن برنامجه الجديد
كشف الإعلامي جورج قرداحي أنه يجري البحث الجدي لبرنامجه المستقبلي “أهل القمة”، الذي يستضيف الصف الأول من ملوك وأمراء وزعماء الوطن العربي، في لقاءات حصرية وحوارات فريدة، الا أنه لم يقرر بعد على اي القنوات سيعرض هذا البرنامج. من جهة أخرى، لفت قرداحي في تصريح لجريدة الأنباء الكويتية، الى إستمرار
خطوبة بيبا ميدلتون شقيقة دوقة كمبردج… وخاتم الـ 400 ألف دولار يثير الجدل!
وافقت بيبا ميدلتون Pippa Middleton، شقيقة دوقة كمبردج كايت ميدلتون Kate Middleton، على الارتباط برجل الأعمال المليونير جيمس ماثيوز James Matthews. وقد طلب الرجل البالغ من العمر 40 عاماً يد بيبا، البالغة من العمر 32 عاماً، خلال سيرهما يوم السبت المنصرم في منطقة ليك ديستريكت ذات المناظر الخلابة في شمال غرب إنجلترا، حيث انحنى أمامها وقدّم لها خاتم الخطوبة
هكذا رد هاني شاكر على استبعاد نجوم مصر عن مهرجان “جرش”
كشف الفنان المصري هاني شاكر عن استيائه من عدم اختيار اي فنان مصري للمشاركة في مهرجان جرش للثقافة والفنون هذا العام. وكتب شاكر عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الإجتماعي التالي: “السادة المسؤولين عن مهرجان جرش القائمة النهائية للمهرجان بدون المصريين شكراً على احترامكم وتقديركم للفن المصري والفنانين المصريين”.
إليكم قرار المحكمة في قضية عمرو دياب
قضت محكمة القاهرة الاقتصادية بعدم الاختصاص بنظر النزاع بين كل من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والفنان عمرو دياب، حول وقف بث ألبوم “أحلى وأحلى” على قناة اليوتيوب. وكانت المحكمة قد قضت برفض الدعوى التي رفعتها شركة روتانا ضد عمرو دياب، حيث أكدت حيثيات الحكم بعدم اختصاص المحكمة بنظر الدعوى، وألزمت شركة روتانا بمصاريف دعواها الأصلية.
“أبو عصام” يضع “باب الحارة 9” في مأزق
رفض النجم عباس النوري المشاركة في الجزء التاسع من مسلسل باب الحارة، وأبدى سخطه من نتائج الجزء الثامن والطريقة التي رُسمت بها شخصيته والتي حوّلته إلى بطل ثانٍ في العمل على حساب “النمس” الذي يؤدي دوره النجم مصطفى الخاني. وبحسب مجلة نواعم، فإنَّ عباس النوري ممتعض من التغيير في تركيبة
عبد المنعم عمايري يعود إلى طليقته أمل عرفة
يشارك النجم السوري عبد المنعم عمايري طليقته النجمة السورية أمل عرفة في مسلسلها الجديد “سايكو”. وبحسب مجلة نواعم، سيكون عبد المنعم شريكاً لأمل عرفة في المسلسل، وأوضحت المجلة بأن مسلسل “سايكو” ينتمي إلى الأكشن والكوميديا، حيث تعكف أمل بالشراكة مع سعيد حناوي على كتابته في الوقت الحالي دون الكشف عن تفاصيل إضافية عن العمل في الوقت الحالي.
ماجدة الرومي تأكل حمام وتشتري فانوس بـ “الحسين” في مصر
أثناء زيارتها لمصر، قامت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي بزيارة مفاجأة مع اصدقاءها لمنطقة الحسين بمصر، حيث اشترت بعض الاكسسوارات المصرية المشهور بها سوق خان الخليلي. كما حرصت «الرومي» على شراء فانوس رمضان من هناك، والتفت الجماهير حول الرومي رغم قيامها بهذه الزيارة مساء وقاموا بالتقاط الصور معها، وذلك قبل ذهابها لتناول وجبة حمام عند احد مطاعم الحسين.
هذا ما قامت به نيكول سابا بعد إنقطاع الكهرباء وكسر كعب حذائها بحفلها
تحدثت الفنانة نيكول سابا عن حفلها الناجح بمصر منذ أيام وعن بعض المواقف المفاجئة التي حدثت في الحفل حيث انقطع التيار الكهربائي وانقطع الصوت أربع مرات عنها وعن الفرقة. وقالت نيكول في حديث خاص لموقع “الفن” :”أملك القوة ولا أخجل فلدي جرأة الحضور ومواجهة هذه المواقف فقد حصل ذلك في نهاية الحفل “قلت خلص الفستان شاهده الجميع
سعد لمجرد في أول ردّ له بعد إتهامه بالإغتصاب!
بعدما أعادت صحيفة “دايلي نيوز” الأميركية نشر تفاصيل قضية إتهام النجم المغربي الشاب سعد لمجرد بالتحرّش الجنسي والاعتداء على سيدة أميركية، ومن ثم الفرار إلى بلاده بعد خروجه من السجن، ردّ سعد لمجرد بطريقة غير مباشرة عبر فيديو نشره عبر صفحته على موقع “إنستغرام”، قال فيه: “خلي الإسلام في قلوبنا الحياة هي الأخلاق، الحياة هي الأخلاق، والإنسان المسلم دائمًا محترم”.
إليسا تنشر صورة لتاتو جديد على يدها
من المعروف عن الفنانة اليسا انها تحرص على مشاركة متابعيها بكافة نشاطاتها اليومية، حيث كشفت عن وشم مؤقت جديد نقشته على رسغها. نشرت إليسا صورة على “انستغرام” لوشم جديد ملون وهو على شكل نظارة ذهبية وفي داخله العلم لبنان، ويبدو انه تاتو يمكن ازالته بسهولة، وعلقت على الصورة قائلة: “لبنان بقلبي”. لاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من عشاقها ونالت اعجاب الالاف من متابعيها، واحتاروا ما إذا كان تاتو دائم ام مؤقت.
هل هذه الصورة تؤكّد إختلاف ديانة حبيب إليسا؟
نشرت الفنانة إليسا صورة جديدة لرسمٍ يجمع بين الناس من مختلف الأعراق والأديان والحضارات، مع عبارة “علموا أطفالكم أن من يختلف معهم في الدين أو المعتقد أو الحضارة ليس مشركاً أو كافراً أو نجساً. علموهم حب الناس على مختلف أديانهم بدلاً من تلقينهم الفاشية الدينية وإرسال كل من يخالفهم إلى جهنم”. هذه الصورة أعادت الجدل حول هوية حبيب إليسا
الصفحة الأولى12345678910الصفحة الأخيرة