بشرى سارة الى اهلنا في الاقليم وصيدا افتتاح مدرسة غلوبال انترناشونال سكوول كترمايا – اقليم الخروب ( 13 كلم عن صيدا )


 تعلن المربية الاستاذة ناهد سوسان حسين عن افتتاح مدرسة نموذجية رائدة في كترمايا باللغة الانكليزية لجميع مراحل التعليم تتوفر فيها احدث وسائل التكنولوجيا في التربية والتعليم .

للعام الدراسي 2013 \ 2014

GLOBAL INTERNATIOAL SCHOOL  

 

وانطلاقا من مسؤوليتها التي حملتها على مر مدة من الزمن امام اهلها في صيدا عندما كانت مديرة للثانوي والمهني والقسم الجامعي بانجيلية صيدا سابقا .

فانها تود احاطة علم الاهالي الكرام في الاقليم وصيدا عن عزمها على استقبالها لابنائها الطلبة في جميع مراحل التعليم مع فتح قسم للاميركان سيستام " المنهج الاجنبي " في المدرسة من خلال توفير اساتذة اكفاء وذو خبرة طويلة في هذا الشان .

ولقد عمدت في ان تكون الاقساط المدرسية لطلبة جميع مراحل التعليم لا تتعدى نصف الاقساط المقررة في غيرها من المدارس . وليس ذلك من باب المنافسة معها بل لانصاف وعدل ما يجب ان يؤدوه الاهل من اقساط مدرسية على اولادهم .

ولتسهيل عملية الانتقال فقد خصصت وسائل نقل لابنائها الطلبة في كل من الاقليم وصيدا من اجل توفير وسائل الراحة لهم للوصول الى المدرسة مع ضمان تامين مستقبل تعليمي يرقى الى مستوى طموحنا في ان نخلق من الطلبة نخبة نعتز ونفخر بهم نحن والاهل معا  .

انها اذ ترجو من اهلها في الاقليم وصيدا القيام بزيارة المدرسة للوقوف على تفاصيل تاسيسها وتجهيزها مع حرصها على تامين اعضاء الهيئة التعليمية فيها بكفاءة عالية ومن ذوي الخبرة وحاملي الشهادات العليا كل في اختصاصه . 

   

0