أخبار ساخنة

"جمعية الضرائب اللبنانية" تقيم إفطارها السنوي برعاية ميقاتي


أقامت "جمعية الضرائب اللبنانية" برئاسة هشام مكمل إفطارها السنوي برعاية رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي ممثلاً بوزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس أبيض، في فندق فينيسيا، بحضور شخصيات وفاعليات.

 

وألقى مكمل كلمة بالمناسبة قال فيها: "ما أحوجَنا في هذه الأيام العصيبة إلى التعاون والتكاتف والتآخي من أجلِ النهوضِ بالوضع الاقتصادي والسياسي". وناشد القيادات "إنقاذ الوطن بتضافرِ الجهود وتجاوز الصراعات السياسية والمصالح الشخصية".

أضاف: "لنسأل الله أن يمنحنا القوةَ والثباتَ في وجه التحديات، وأن يهدي قادتَنا إلى الخير والصواب، وأن يرزُقَهم الحكمةَ والعقلَ في اتخاذ القرارات الصائبة. إنها دعواتٌ تمتَزِجُ برائحة الأمل والتفاؤل، تنادي بوحدةِالصف وتقديم المصلحةِ الوطنيةِ من أجلِ إنقاذِ لبنان من براثنِ الفتنةِ والانحدار".

 

بعد ذلك منحت دروع تكريمية وأوسمة الى كل من: رئيس الهيئات الاقتصادية الوزير السابق محمد شقير "التميزِ الاقتصادي" من الدرجة الأولى، النقيب وائل أبو شقرا "العقولِ المبدعة" من الدرجة الأولى والدكتور داوود صبح "التميزِ العلمي" من الدرجة الأولى.

كما تم تقديم درع شكر وتقدير لراعي الإفطار الرئيس ميقاتي ممثلاً بالأبيض.

 

وبعد تسلمه درع التقدير ألقى شقير كلمة شكر فيها مكمل وجمعية الضرائب على التكريم، مؤكداً "المضي قدماً في العمل وبذل اقصى الجهود خدمة للقضايا الوطنية وللإقتصاد الوطني لا سيما القطاع الخاص اللبناني الذي هو محط افتخارنا واعتزازنا".