أخبار ساخنة

منسق "المستقبل" في البقاع الأوسط خلال سحور لقطاع الصيادلة: مستمرون مع حامل الأمانة الرئيس سعد الحريري


زحلة - أقام قطاع الصيدلة في تيار "المستقبل" سحورًا رمضانيًا في شتورة، حضره المنسق العام للتيار في البقاع الأوسط رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين،  منسق القطاع في التيار في لبنان الدكتور محمد يموت، منسقة القطاع في البقاع الدكتورة ماريا الخطيب اعضاء مجلس نقابة الصيادلة  وعدد من الصيادلة . تخلل السحور كلمة  للدكتورة الخطيب وأخرى للدكتور يموت. 

ياسين 

ثم كانت كلمة لياسين قال فيها:" من دواعي الفرح والسرور  ان اكون اليوم معكم في هذا السحور الرمضاني المبارك، لانقل إليكم تحيات وتهنئة الرئيس سعد الحريري، ومباركته لكم في العشر الاخير من شهر رمضان. نمر اليوم بمرحلة استثنائية ومفصلية في تاريخ هذا البلد، مرحلة دقيقة بكل احداثها، لكن المطلوب هو الصمود والصبر،  والإيمان بان ارث الرئيس الشهيد رفيق الحريري مستمر مع حامل الراية والأمانة الشيخ سعد، وان تيار المستقبل باقٍ ولن تهزه بعض الصعوبات والتحديات".

أضاف:"كل الاعتزاز بكم وبالرسالة التي تحملونها في ضمائركم وقلوبكم، فكما الطب رسالة شريفة وعمل انساني عظيم، فالصيدلة هي رسالة عطاء  وعمل انساني، ومهنة شريفة لان لكل داء دواء ، وأنتم برسالتكم دواء لجرح هذا الوطن، وأنتم بلسم تيار المستقبل ودواؤه الذي تطيب منه الروح قبل الجسد. أكرر تحياتي لكم وتحيات وتهنئة الرئيس سعد الحريري وقيادة تيار المستقبل. وأسمى معاني الشكر والامتنان لمنسقة قطاع الصيدلة الدكتورة ماريا الخطيب على جهودها وبصمتها المميزة في تعزيز هذا القطاع المهم ،والتحية  لأعضاء مجلس النقابة ولجهاز قطاع الصيدلة في المنسقية وفي كل المنسقيات، وكل الاعتزاز والفخر  بصيادلة المستقبل والبقاع الساهرين على سلامة الناس وصحتهم".

ختم:"على امل ان نلتقي بكم في القادم من الأيام في حضور راعي مسيرة المستقبل وطبيبهم الاول الرئيس سعد الحريري

وكل عام وأنتم بخير".