أخبار ساخنة

قطاع التربية في "المستقبل" هنأ بعيد الفصح


يتوجه قطاع التربية في "تيار المستقبل" الى اللبنانيين عموما والمسيحيين خصوصا بأطيب التمنيات والتبريكات بعيد الفصح، راجيا الله "أن ينعم على بلدنا الحبيب وشعبه ومعلميه بالخير واليمن والبركات والخلاص من كل الأزمات".

وقال في بيان: "تمر المناسبات والأعياد، المناسبة تلو الأخرى ولا زال المعلم يتطلع الى تحصيل حقوقه واسترجاع موقعه الاجتماعي والوظيفي حيث ان الحلول الترقيعية المتوالية لم ترقى الى مستوى سد أبسط حاجاته الأساسية. قلناها مرارا ونكررها، لكم على دولتكم حق، واعادة الاعتبار لموقعكم الاجتماعي والوظيفي هو واجب أساسي على الدولة ان تعطيه الأولوية القصوى لما لذلك من تأثير ايجابي على المجتمع اللبناني بأكمله وعلى اعادة نهضة البلد من كل أزماته، فأنتم كنتم ولا زلتم الدعامة الأساسية لنهوض الوطن وازدهاره، لذا، يذكر قطاع التربية في تيار المستقبل الدولة ومسؤوليها بضرورة الإسراع والعمل الجدي والفوري على إصدار سلسلة رتب ورواتب جديدة تنصف المعلمين وتعيد اليهم موقعهم الوظيفي السليم".

وختم: "نتمنى لكم دوام الصحة والعافية وراحة البال، ونحن على يقين بأن قيامة لبنان الجديدة وخلاصه ستكون على أياديكم وبفضل جهودكم وتضحياتكم".