أخبار ساخنة

سفير الجزائر زار متحف عزت مزهر في الناعمة - حارة الناعمة


زار سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية في لبنان رشيد بلباقي والمستشار الدبلوماسي عبد الكريم قريشي، برفقة رئيس رابطة خريجي الجامعات والمعاهد الجزائرية في لبنان الدكتور أيسر حجازي وعقيلته الدكتورة سعدية الشيخ والإعلامية الجزائرية نسيمة عبد الرحمن، متحف عزت مزهر للفنون في بلدة الناعمة - حارة الناعمة، بدعوة من مديرة متحف ورئيسة جمعية عزت مزهر للفنون السيدة سمر عطايا مزهر،وكان في استقبالهم العميد  السابق لكلية الفنون في الجامعة اللبنانية الدكتور محمد حسني الحاج، الدكتور  مستشار البنك الدولي الدكتور منير حمزة، والدكتور شاكر بو عبدالله من بلدية الدامور، زياد عميص، رئيسة كاريتاس اقليم الشوف  الساحلي جوسلين مطر، رئيسة جمعية غولد للمسنين جويس يزبك، والدكتورة روبي عطايا وشخصيات.

وتخللت الزيارة، جولة في ارجاء المتحف، حيث تم الاطلاع على أعمال الفنان الملتزم الراحل عزت مزهر من خلال لوحات زيتية ومنحوتات رخامية... وتولت مزهر تقديم نبذة عن الأعمال المعروضة، التي لاقت الإهتمام والتقدير لمواهب الفنان وتجسيده للواقع الذي نعيش.

وفي الختام، قدمت مزهر كتاب (Le Liban de Izzat Mezher) للسفير الجزائري، الذي أبدى إعجابا كبيرا بالمتحف ومحتوياته، متمنيا التوفيق لمزهر في متابعة مسيرة وارث الفنان عزت مزهر.