أخبار ساخنة

حدارة: رفيق الحريري لم يمت فينا وباغتياله وُلدت الحريرية السياسية من جديد


شدّد المنسق العام للعلاقات العامة في هيئة الرئاسة في "تيار المستقبل" الدكتور سامر حدارة، على أنّنا "اليوم نلتقي على حب رفيق الحريري، كما كنا دائمًا، ولنقول لكلّ من ظنّ أن رفيق الحريري إذا رحل جسداً فسيرحل من قلوب الناس أنه واهم".

أضاف: "رفيق الحريري لم يمت فينا، وباغتياله وُلدت الحريرية السياسية من جديد، لأن رفيق الحريري كان روحًا وهذه الروح لا تزال تنبض في بلد اسمه لبنان منذ 19 سنة، ومن عكار نؤكد للقاصي والداني لا ما خلصت الحكاية .. الحكاية هلأ بلشت". 

وأكد أن "الذكرى هذه السنة لها معانٍ كثيرة، أهمها أن جميع الافرقاء بعد كل مكابرتهم أدركوا أن سعد الحريري المعتدل والوطني حاجة وطنية، ونحن باقون ولا أحد يستطيع إلغاء سعد الحريري، والأيام المقبلة سوف تثبت ما أقول.. إنتبهوا لتيار المستقبل ولخطواته في المرحلة المقبلة وجمهور رفيق الحريري سيقول كلمته في الرابع عشر من شباط". 

ولفت إلى أنّ "تيار المستقبل وجمهوره ليسوا وراثة لأحد ولن يكبر أحد على ظهر تيار المستقبل".

 وخلال مولدٍ أقامه في دارته بمرليا - حدارة عن روح الشهيد رفيق الحريري، في حضور فاعليات بلدية واختيارية وحشد من عائلة "المستقبل" في عكار، توجّه حدارة إلى أهالي عكار وجمهور تيار المستقبل: "أهلي في تيار المستقبل وفي كل عكار وكل لبنان، هذه المناسبة لنا وتعني كل واحد منا، دعونا نلتقي في الرابع عشر من شباط لنقول لكل الناس أنّ جمهور سعد الحريري ورفيق الحريري موجود، وكلنا سوف نقترع للرئيس سعد الحريري على ضريح رفيق الحريري يوم 14 شباط". 

وختم: عكار وفية لسعد الحريري و 14 شباط آتٍ وسيكون هو الفيصل، و الحكاية ما خلصت الحكاية هلأ بلشت وعكار وفية ورح تبقى وفية".