أخبار ساخنة

3 رسائل من عماد الحوت الى أهل غزة وشبابها و"حلفاء العدو": "طوفان الأقصى" جاء ليؤكد بأن البوصلة واضحة والميزان بين من هو مع القضية ومن ضدها


وطنية - وجه النائب عماد الحوت في الاعتصام الذي نفذ اليوم على درج مسجد محمد الأمين في بيروت نصرة لغزة، 3 رسائل الى "أهلنا في غزة"، في الاولى :"إعلموا يا من رفعتم رأس الأمة عاليا بمقاومتكم أنكم لستم وحدكم ولن تكونوا، فطوفان الأقصى ولد في الأمة طوفانا من الوعي والغضب لن يزول حتى زوال الكيان الصهيوني وتحرير فلسطين.
صبرا أهل غزة فإن موعدكم الحسنيين معا، الجنة ودخول المسجد الأقصى محررين ومكبرين تصديقا لوعد الله عز وجل".

الرسالة الثانية، توجه فيها الى "شباب لبنان وشباب الأمة": "لقد أكد شباب المقاومة في غزة أن لا مستحيل مع الإرادة وأن التحرير ممكن.
فيا شباب لبنان وشباب الامة، ثقوا بالله أولا وبأنفسكم ثانيا وأعدوا العدة على أن تكونوا جزءا من معركة التحرير وأن يكون لكم سهم فيه.
ولا تستمعوا الى المثبطين الذين يقولون بأن الثمن غال فنحن ننطلق من قول الله عز وجل (إن كنتم تألمون فإنهم يألمون كما تألمون وترجون من الله ما يرجون)، شهداؤنا في الجنة وقتلى العدو تجاوزوا 1300 قتيل وكيانه مهدد وطريقنا للأقصى تتقدم".
 
والرسالة الثالثة الى "حلفاء العدو الصهيوني": "لقد حاول العدو تقزيم القضية الفلسطينية من قضية العرب والمسلمين الى قضية الفلسطينيين، فجاء طوفان الأقصى ليؤكد بأن البوصلة واضحة والميزان بين، من كان مع  قضية فلسطين وتحريرها فنحن معه، ومن كان ضد قضية فلسطين وتحريرها فنحن ضده الى يوم الدين".