أخبار ساخنة

وفد من المجلس الشعبي في إقليم الخروب زار الدكتور محمد حسن مطربمديرية التعليم الثانوي..


   زار وفد من المجلس الشعبي في إقليم الخروب، ضمّ رئيس المجلس  رمزي فارس وعضو الهيئة الإدارية المحامية فريال العبد وعضو الهيئة العامة المحامي راغب شعبان وأمين السر ثائر ملكي، الدكتور محمد حسن مطر في مكتبه بوزارة التربية والتعليم العالي. 
وبعد اللقاء قال فارس  :تشرفنا بزيارة الدكتور محمد حسن مطر في مكتبه بمديرية التعليم الثانوي، وكانت زيارة تعارف وتهنئة بمناسبتي عيد الاضحى المبارك، وتعيينه منسقا لأوضاع الثانويات في منطقتي بيروت والشوف. وقد قدمنا له شرحا وافيا عن المجلس الشعبي في إقليم الخروب، الذي دخل عامه الأول بعد الأربعين، وهو مؤسسة من مؤسسات المؤتمر الشعبي اللبناني .
   وأضاف "شرحنا أهداف المجلس وإنجازاته ونشاطاته في تحقيق مطالب الإقليم على كل الصعد، وتناولنا عمل المجلس الشعبي في الشأنين التربوي والتعليمي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، بالمشاركة أو بالرعاية وأبرزها إقامة مؤتمرين تربويين لتعزيز التعليم الرسمي ودعم المدرسة الرسمية إلى إقامة الدورات التعليمية الصيفية ودورات تقوية لطلاب الشهادات وحملات تبادل الكتب المدرسية ومشروع تقديم القرطاسية إضافة إلى المساعدات المالية والعينية للطلاب وإقامة المحاضرات والندوات التربوية والثقافية وتكريم الطلاب المتفوقين في الشهادتين المتوسطة والثانوية. 
وقد رحب د.محمد مطر بالوفد مثنيا على دور المجلس الشعبي وانشطته مبديا إعجابه بطريقة عمل المجلس الشعبي في تحقيق اهدافه السامية، متمنياً التوفيق والنجاح للمجلس الشعبي، ومؤكدا الانفتاح على التعاون لما فيه مصلحة التربية والتعليم في إقليم الخروب.