أخبار ساخنة

حيا المقاومة الباسلة في فلسطين المفتي الجوزو:" الشهداء الأبطال في جنين يقاومون الجبروت والطغيان والإستعمار الأميركي



     أكد مفتي جبل لبنان الشيخ الدكتور محمد علي الجوزو "أن الإستعمار الصهيوني، لن يبقى طويلا على أرض فلسطين، ولا بد من التضحيات، والبطولات، حتى نهزم أعداءنا، عملاء أميركا في المنطقة.."، مشيرا الى ان الإسرائيليين عملاء أميركا، وسيخرجون كما دخلوا مهزومين أمام سلاح المقاومة.."

     وقال الجوزو في تصريح له :"ستة عشر وسبعة عشر سنة، يحملون السلاح  في جنين، يقاومون العدوان الإسرائيلي المزوّد بسلاح وطيران ودبابات أميركية.. الشهداء الأبطال في جنين، يقاومون الجبروت والطغيان والإستعمار الأميركي .. ويسقط الشهداء الأبطال على أرض فلسطين الحبيبة، وهم يرفعون شعار الله أكبر.. ايمانهم أقوى من أسلحة الإستعمار، وقد وقف عدد من الدول العربية الشريفة الى جانب الثوار، يدعمونهم بالمال والسلاح .."
 
    وأضاف " إنها معركة الآباء والأجداد، الذين دفعوا دماءهم رخيصة على أرض فلسطين.. إنها  المقاومة الباسلة تقف عزيزة شريفة وشجاعة، لتقدم الأرواح دفاعاً عن فلسطين والقدس الشريف .." 
  وقال:" أجلُّ المقاومة الفلسطينية الباسلة، لا تقاوم الصهاينة وحدهم، بل تقاوم السلاح الأميركي الحديث، وتواجه الطيران غير عابئة بهذه القوى الضخمة التي تملكها إسرائيل وتنتصر عليها . تحية إكبار وتعظيم للشهداء الأبطال في جنين، تحية للرجال الكبار وللفتيان الشباب الصغار، وهم يقفون جميعاً يواجهون قوى الإستعمار الأميركي في المنطقة العربية ."
  
   وختم الجوزو :" شكرا للدول العربية التي أخذت تمد يدها لدعم المقاومة والوقوف الى جانبها.. حيا الله الأبطال والشرفاء من أبناء أمتنا، وحيا الله الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية ."