أخبار ساخنة

إبنة بلدة كترمايا الطالبة ألين فايد حسن حققت تفوقاً مميزاً في جامعة رفيق الحريري


   مرة جديدة يثبت أبناء اقليم الخروب، تفوقهم ونجاحهم المميز، مستندين الى تحصيلهم العلمي، حيث حققت إبنة بلدة كترمايا، الطالبة ألين فايد حسن، تفوقاً مميزا في جامعة رفيق الحريري، إذ حازت على المرتبة الأولى على مستوى الجامعة، والأولى أيضاً في كلية الهندسة للعام 2023،   ولهذا منحتها الجامعة، دراسة كاملة للحصول على درجة الماجستير في الجامعة (RHU)، كحائزة بجائزة (RHU) نازك رفيق الحريري،  للدراسات العليا لعام 2023، والتي تعطى للمتفوقين في المرتبة الأولى والثانية في الجامعة .
  وكانت أعلنت الجامعة انها تفتخر بإعلان الآنسة  ألين فايد حسن( هندسة الحاسوب والإتصالات، كحائزة بجائزة (RHU) نازك رفيق الحريري،  للدراسات العليا لعام 2023 .
     وقد أقامت الجامعة احتفالا بتخرج طلابها لهذا العام، حيث تم خلاله توزيع جائزة السيدة نازك الحريري على الطلاب المتفوقين، واختتم الاحتفال بتوزيع الشهادات .
   أسرة "موقع بوابة الاقليم والشوف"، تهنئ الطالبة ألين حسن، وتتمنى لها التوفيق والنجاح المستمر والتفوق، وأعربت عن أملها في أن يبقى أبناء المنطقة في صدارة النجاحات، وأعلى المراتب والمراكز، فمبروك للطالبة ألين فايد حسن، ولعائلتها الكريمة التي سهرت وكافحت لايصال كريمتها الى هذه المرتبة .." 
مبروك