أخبار ساخنة

السفير الاشقر: يجب على رجال الاعمال اللبنانيين المساعدة بالنهوض الاقتصادي الوطني.


دعا سفير السلام العالمي في الأمم المتحدة ورجل الأعمال اللبناني داني علي الأشقر المغتربين اللبنانيين للإستثمار المالي والمعنوي في بلدهم الأم لبنان عبر مشاريع صناعية وزارعية و سياحية وتجارية تسهم بشكل مباشر في النهوض بالإقتصاد الوطني اللبناني وتوظيف اليد العاملة اللبنانية والطاقات الشبابية المتخصصة لتعود
المنفعة العامة على كافة الأطراف ذات الصلة بهذه المشاريع .
جاءت دعوة الأشقر خلال تأسيسه فرعه الخامس والعشرين لشركة Prince .Invest Ltd co في لبنان والتي تضم فروعا في معظم البلدان الأفريقية وعدة بلدان عربية بالإضافة الى الصين واوكرانيا وتركيا .

حيث تطر ق في دعوته الى المستثمر العربي والخليجي للإستثمار في لبنان بسبب
المنعطفات الإيجابية التي تشهدها المنطقة حاليا ، الأمر الذي يشجع كل المستثمرين ويعود عليهم بالربحية وزيادة رؤوس أموالهم .
ووعد بانشاء سلسلة من المعامل الإنتاجية والعمل على تصدير الإنتاج الى الخارج و مساعدة الشعب اللبناني الطيب والمقاوم بصموده بوجه الفقر والظلم والوضع المعيشي الصعب .
وتمنى على الدولة اللبنانية أن تساعد وتسهلً الإجراءات القانونية اللازمة ورفع كافة العراقيل التي تؤخر وتضعف عملية الإستثمار في لبنان وتحمي المستثمرين عبر فتح الأبواب لإتمام كل ما يلزم بهذا الخصوص .
وختم بقوله، إننا بحاجة الى أن نضع أيدينا في بعضها البعض في سبيل الخروج من هذه الازمة المالية والإقتصادية الخانقة التي تعيشها البلاد والعباد ، وأنه من الواجب الوطني والإجتماعي والإنساني تضافر الجهود من كافة المسؤولين و المعنيين وشرائح المجتمع على كافة الصعد لتحقيق الأهداف المنشودة والعيش بسلام ومحبة وكرامة.