أخبار ساخنة

بلدية شحيم سلمت 3000 حصة من الزيت المدعوم للاهالي


شحيم -  بوابة الاقليم والشوف
      تحسسا منها، بأوضاع المواطنين المعيشية والحياتية والإجتماعية الصعبة، نتيجة الأوضاع والضيقة الإقتصادية والمالية التي تمر بها لبنان، نفذت بلدية شحيم، اليوم مشروع تسليم الزيت المدعوم لأبناء البلدة، بالتعاون مع إدارة المخازن الكبرى، حيث تم تسليم 3000 حصة، وفق قسائم شرائية أعدتها البلدية مسبقا، وتضمنت غالون واحد للعائلة سعة 4 ليتر وبالسعر الرسمي المدعوم 48.250 ليرة لبنانية،
   وقد استنفر المجلس البلدي والشباب المتطوع، منذ الصباح الباكر، في المراكز التي شملتها عملية التسليم، وهي: الجمعية الإجتماعية(حفة القصعة)، مركز أبي حنيفة الإسلامي(نادي النور الإجتماعي - جبل سويد)، خلية مسجد أبو بكر الصديق(السوق) و خلية مسجد الرحمن(حي الجورة) .
     وفي هذا المجال، اشار رئيس البلدية أحمد فواز، الى ان البلدية قامت بهذه المباردة انطلاقا من سوء الأوضاع الاقتصادية التي تصيب الجميع، بهدف التخفيف من المعاناة التي يرزع أهلنا تحت وطأتها، واكد انه تم بذل جهودا كبيرة لتحقيق هذا المشروع الجبار، خصوصا وان شحيم مدينة وليست بلدة، مشيرا الى انه تجربة جدية، لكنها مهمة .
 ولفت الى انه تم تسليم 300 حصة، وفق السعر الرسمي المدعوم، وبلغ 48.250 ليرة لكل غالون سعة 4 ليتر للعائلة الواحدة . وشكر فواز رئيس ادارة المخازن الكبرى وليد شحادة على تأمينه هذه الكمية من الزيت المدعوم للبلدية.
 كما شكر المتطوعين من منظمة الشباب التقدمي في شحيم والجمعية الاجتماعية وجمعية الكشاف المسلم والمستوصف الشعبي ونادي النور، الذين وقفوا الى جانبنا في انجاح المشروع على مدى ايام عديدة، كما شكر فصيلة شحيم التابعة لقوى الامن الداخالي، التي واكبت البلدية في مراكز تسليم الزيت.
  ونوه فواز بموقف ابناء شحيم الذين اتاحوا الفرصة امام غيرهم من ابناء البلدة المحتاجين، مؤكدا على استمرار العمل والجهود لتحقيق المزيد من المشاريع التي تصب في مصلحة شحيم وأبنائها .