أخبار ساخنة

اقليم الخروب احتفل بتعيين القاضية فواز رئيسة غرفة في ديوان المحاسبة


بوابة الاقليم والشوف - شحيم

احتفلت بلدتا مزبود وشحيم، ومنطقة اقليم الخروب، بتعيين القاضية جمال محمود فواز رئيسة غرفة في ديوان المحاسبة.

وبالمناسبة اقيم في دار عائلتها في مزبود احتفالاً، ويوماً طويلاً، أطلقت خلاله النسوة الزغاريد ونثرت الأرز والزهور، وشكلت حلقات الرقص والدبكة على وقع فرقة الزفّة وقرع الطبل، وحملت القاضية جمال عدة مرات على الأكتاف في وسط حلقات الرقص، في جو من الفرح والسرور، كانت اصداءه تسمع في معظم قرى وبلدات المنطقة، بمشاركة حشد من العائلات في مزبود وشحيم.

 

وألقيت الكلمات اشادت جميعها بمناقبيتها والتزامها المهني، ونوهوا بمسيرتها القضائية، واكدت الكلمات على الطاقات الهامة والكبيرة التي تختزنها منطقة اقليم الخروب في خدمة المنطقة والوطن.

والقاضية فواز تتصف بالمناقبية والإلتزام المهني والأخلاقية، وسيرتها المهنية غنية بالمواقف، ما جعلها جديرة بالمنصب الذي تبوأته.

وكان لها مواقف وطنية، وشاركت في العديد من الندوات والمؤتمرات الحقوقية والإنسانية والقت محاضرات عدة كان لها صدى إيجابياً.

وقد تقبلت القاضية فواز التهاني والتبريكات من الشخصيات والوفود والأهالي، وكان الى جانبها رفيق دربها المحامي فرج الله فواز ونجلها القاضي محمد فرج الله فواز وافراد العائلة، وكان من أبرز المهنئين رئيس بلدية شحيم احمد فواز وعدد من اعضاء المجلس البلدي  وقضاة وضباط ورؤساء بلديات وفاعليات وشخصيات ومخاتير ووفود من الأحزاب والأندية والجمعيات، وحشود من الأهالي.