أخبار ساخنة

عرس وطني في شحيم إحتفالاً بتعيين القاضي غسان عويدات مدعياً عاماً تمييزياً


أحمد منصور - بوابة الاقليم والشوف - شحيم

عاشت بلدة شحيم، ومنطقة اقليم الخروب اليوم، عرساً وطنياً بإمتياز، حيث غصّت دارة القاضي غسان منيف عويدات في شحيم، بالمهنئين لمناسبة تعيينه مدعياً عاماً تمييزياً، وإحتفل بالمناسبة اهالي البلدة والمنطقة، في باحة المنزل على وقع زغاريد النسوة، وفرقة الزفّة التي قرعت الطبول وأطلقت الأغاني، ورقصت النسوة، ودعت الله تعالى أن يمده بطول العمر وان يوفَّق بمهمته ومسؤولياته الجديدة.

وكانت الوفود بدأت منذ الصباح الباكر تتوافد الى دارة عويدات للتهنئة، في انتظار وصول القاضي عويدات من بيروت، الذي ما إن وصل حتى توجه مباشرة الى ضريح والده في حديقة المنزل، وتلا على روحه سورة الفاتحة برفقة عدد من العائلات. بعدها توجه مباشرة الى المنزل، وصافح أفراد عائلته والمهنئين، فيما خصّ والدته بمصافحة مميزة وقبلها وعانقها.

وكان من أبرز المهنئين وفود من الشوف الأعلى وبقية المناطق اللبنانية ووفود من قرى وبلدات الاقليم، ورؤساء بلديات وقضاة ومخاتير وشخصيات وقيادات أمنية وعسكرية، والمدير العام لأمن الدولة اللواء انطوان صليبا، وفد من تيار المستقبل برئاسة منسق التيار في محافظة جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال، وضمّ عضو المكتب السياسي للتيار رفعت سعد واعضاء مكتب ومجلس المنسقية ومسؤولي المناطق والقطاعات والمصالح.

كما حضر مهنئاً وفد من الحزب التقدمي الإشتراكي تقدمه النائب بلال عبدالله وضمّ وكيل داخلية الحزب في اقليم الخروب الدكتور سليم السيد، المدير العام لوزارة المهجرين احمد محمود، عضو مجلس قيادة الحزب ميلار السيد، مفوض المالية رفيق عبد الله، نائب رئيس هيئة الخدمات الاجتماعية في اقليم الخروب منير السيد واعضاء جهاز الوكالة ومدراء الفروع في القرى والبلدات في المنطقة، وفد من الجماعة الاسلامية في اقليم الخروب تقدمه المهندس مالك فواز وشخصيات .